مرحباً بكم في شركة الإتحاد الذكي SUC

يسعدنا أن نرحب بكم.
يتيح لنا نشر  هذه النبذة التعريفية  عما تقدمه شركة Smart Union لك، حتى تتمكن من فهم شركتنا بشكل أفضل والحصول على ذات الشعور بشغفنا بالتميز والنجاح.
عبر تاريخنا الطويل من الإنجازات الماضية ؛ سوف نسلط الضوء على احترافنا ومهاراتنا وقيمنا الحالية ؛ سنقدم رؤيتنا وتفاؤلنا بالمستقبل.
نحن ندرك أن نجاحاتنا السابقة ليست ضمانًا لمستقبل مشرق ، لذلك سنواصل سعينا الدؤوب لتحقيق نتائج أكبر وأفضل في جميع جوانب عملياتنا.
نحن فخورون بشركتنا وهذه قصتنا.


فيصل الحيدر
المدير العام

مهمتنا

 

"لأن نكون شركة ملتزمة بالأعمال" في الوقت المحدد وضمن الميزانية "، وأداء مضمون ، وتقديم حلول شاملة لعملائنا" ولتحقيق ذلك:
نحن نركز على تقديم مستوى من الخدمة يفوق توقعات عملائنا ، ويحافظ على أعلى مستوى من الجودة ويوفر لموظفينا فرصة للنمو والازدهار.

 

 

رؤيتنا

 

"ليتم تصنيفنا بنا كشركة مقاولات رائدة في المملكة العربية السعودية ، من خلال خدماتنا حسب رضا العميل" من أجل تحقيق هذه الرؤية ، أهدافنا هي:
• الاستمرار في تقديم وتطوير القيادة القوية بنزاهة.
• أن نسعى باستمرار لاستمرارية الأعمال ، ونفتخر بهدفنا المتمثل في تقديم جميع المشاريع بأمان ، على أساس الميزانية وقبل البرنامج ، بما يتجاوز في النهاية توقعات العميل.
• احترام رفاهية عمالنا وحماية البيئة ، والحفاظ على سجلنا "الصفري".
• لتعزيز التحسين المستمر لنظام الإدارة المتكامل لدينا ، واعتماد الابتكارات والكفاءات دون المساومة على معايير السلامة أو البيئة.
• التعرف على موظفينا وتشجيعهم ، وتوفير فرص تطوير المهارات لمساعدتهم على التطور في وظائفهم.